من نحن

20 Years Caring About You

أهلاً بكم في أوول ميد

اوول ميد الطبي – Allmed Medical Center

تأسس مركز اوول ميد الطبي (Allmed Medical Center) في مدينة رام الله، فلسطين، في أيار عام 2014. منذ نشأته أصبح من كبرى المراكز في المنطقة التي تقدم العلاج للمرضى من جميع انحاء البلاد والمناطق الأخرى. وما يتميز به المركز عن غيره من المراكز هو انه مركز متطور جدا يقدم العلاج والتشخيص متعدد التخصصات حيث يتلقى المرضى أعلى مستوى ممكن من الرعاية الكاملة بطريقة مهنية ومحترمة في مكان واحد.

يضم المركز “مركز الاعصاب الأمريكي” الذي يركز على علاج المرضى الذين يعانون من اضطرابات في الجهاز العصبي والألم والنوم باستخدام أحدث التقنيات والمعدات والابتكارات لتشخيص الامراض وتقديم العلاج لها. ويضم المعهد اقسام عديدة منها قسم الاشعة، وقسم النوم، وقسم تخطيط الاعصاب والدماغ، اضافة الى وحدة تنظير وعلاج الصرع وقسم العلاج الطبيعي وغيرها من الاقسام الطبية المهمة، هذا بالإضافة إلى عيادات فرعية متعددة التخصصات وطب الأسرة.

مؤسسنا

حصل الدكتور حماد على شهادته الجامعية في علم الأعصاب من جامعة بيتسبرغ، فيلادلفيا وقد تخرج بامتياز سوما (أعلى مراتب الشرف). تابع الدكتور حماد مسيرته الطبية ليحصل على شهادته في تقويم العظام من كلية ليك إيري للطب التقويمي، بنسيلفانيا. بعد ذلك قام الدكتور حماد بالانتقال إلى ستوني، نيويورك حيث قام هناك بتلقي تدريبه وقيامه بعمله كطبيب مقيم في مجال طب الأعصاب في جامعة نيويورك. أنهى الدكتور حماد تدريبه في 2004. بعد ذلك بفترة قصيرة، قام الدكتور حماد بالانتقال إلى أتلانتا، جورجيا، حيث قام هناك بتلقي تدريب الزمالة في جامعة إيموري في الفسيولوجيا العصبية السريرية /الاضطرابات العصبية العضلية وطب النوم. بعد ذلك قام بالانتقال إلى بنما ستي، فلوريدا وقام بتأسيس معهد الطب العصبي في 2007، ومركز iNaturally للتغذية والجمال، ومركز البحث الأمريكي للأبحاث الطبية في 2012. من الجدير بالذكر أن الدكتور حماد لا يزال يمتلك ويشغل جميع هذه المراكز الطبية.
في 2014 قرر الدكتور حماد أن يقوم بزرع خبرته في فلسطين، حيث قام بتأسيس مركز أوول ميد الطبي ومركز iNaturally للتغذية. الدكتور حماد يقوم بالتنقل بين مراكزه الطبية باستمرار ليقوم بنشغيلها وإدارتها على أكمل وجه.

الدكتور حماد يحمل شهادات من:
المجلس الأمريكي للطب النفسي والعصبي.
المجلس الأمريكي لطب الألم.
المجلس الأمريكي لأطباء الألم التداخلي.
المجلس الأمريكي للطب الباطني.
المجلس الأمريكي للفيزيولوجيا العصبية السريرية.
المجلس الأمريكي لطب النوم.

كذلك الدكتور حماد هو:
زميل الأكاديمية الأمريكية لطب الأعصاب (F.A.N.)
زميل الكلية الأمريكية للأطباء (F.A.C.P.)
زميل أطباء الألم التداخلي (F.I.P.P.) ؛
التي يمنحها المعهد العالمي للألم.
باحث الرئيسي معتمد (C.P.I)

0
سنوات الخبرة
0
عيادات و أقسام
0
Insurance

مهمتنا

نسعى إلى توفير أحدث الأجهزة الطبية، الأدوية والعلاجات المثبتة علميا، ومختلف الخدمات التشخيصية والعلاجية في جميع مجالات الأعصاب، النوم، الألم وجميع أنواع الاضطرابات الطبية. هدفنا هو إيصال خدماتنا الطبية لجميع المرضى بأرقى الأساليب وأكثرها تعاطفا.

رؤيتنا

أن تصل خدماتنا الطبية الأفضل من نوعها إلى كل بيت في فلسطين، الشرق الأوسط والعالم أجمع لنصبح من الرواد العالميين في المجال الطبي.

قيمنا

في أوول ميد نشعر بالفخر بما نقوم به حيث أن قيمنا تتركز في الاحترافية، الاحترام، المصداقية، التفاني والتميز.

منشأتنا :

مركز أوول ميد الطبي هو أحد أحدث المنشآت الطبية التي توفر أكثر الخدمات الطبية تطورا في مختلف المجالات التي تشمل: علم الأعصاب، جراحة الأعصاب، جراحة العظام، النوم، الألم التدخلي والغدد الصماء والعديد من التخصصات الأخرى. في أوول ميد، نقوم بتقديم مختلف الخدمات التشخيصية والعلاجية بأرقى الأساليب وأكثرها تعاطفا. بالإضافة إلى ذلك، إن نقطة تركيزنا الأساسية في أوول ميد هي تسهيل عملية تلقي العلاج على المريض ليتمتع بأفضل الخدمات وأكثرها راحة.


من خلال الموقع يمكنك حجز موعد مع الطبيب المختص لدينا

هناك العديد من طرق الدفع لديانا منها الكاش و عن طريق كروت الإئتمان سواء كانت أون لاين أو في المركز

نحن نتعامل مع العديد من شركات التأمين الفلسطينية و الدولية، بإمكانك ايجاد إسم شركتك في الموقع أو التواصل معنا للتأكد من إذا كانت شركات تأمينك معتمدة لدينا

كل ملف لمريض لدينا هو في مامن فنحن نهتم و نؤكد على إبقاء ملفات مرضانا سرية و لا يمكن لأحد الإطلاع عليها إلا بعد موافقة المريض

"صحتك هي أغلى ما تملك فحافظ عليها "

تواصل معنا الآن لتحديد موعد

× نتشرف بتواصلك معنا!